ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة

معدات لحام يشير إلى المعدات اللازمة لتحقيق عملية اللحام ، ومعدات اللحام المختلفة. يمكن لحام نفس اللحام ، لذلك نحن بحاجة إلى اختيار معدات لحام أكثر ملاءمة على أساس الاستخدام الفعلي. عند اللحام ، يكون استهلاك الطاقة لمعدات اللحام كبيرًا. عند اختيار معدات اللحام ، ينبغي النظر قدر الإمكان في اختيار معدات اللحام ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة وعامل الطاقة العالي في إطار فرضية تلبية متطلبات العملية. يجب أن تكون معدات اللحام قوية ومتينة ، مع خصائص عمل مستقرة وموثوقية جيدة. يعد ضبط معلمة اللحام مناسبًا وبديهيًا ، ويمكن أن يحافظ على الاستقرار في عملية اللحام طويلة الأجل ، وهو اقتصادي وعملي وسهل الصيانة. Dataifeng هي شركة تصنيع معدات اللحام المحترفة ، ومتخصصة في معدات اللحام المخصصة ، وآلة اللحام للبيع. المعدات في ظل ظروف الاستخدام العادي والصيانة الصحيحة ، يجب أن يكون عمر العمل أكثر من 10 سنوات.


  • DT-F330 محطة إعادة العمل BGA المستخدمة في إزالة لحام رقاقة لوحة الدوائر والإصلاح DT-F330 محطة إعادة العمل BGA المستخدمة في إزالة لحام رقاقة لوحة الدوائر والإصلاح
    محطة إعادة عمل BGA مناسبة للحام المثالي للرقائق ذات الأحجام والسماكات المختلفة. ثلاث مناطق درجة حرارة ، تحكم مستقل في درجة الحرارة ، نظام بحث وتطوير مستقل بشاشة تعمل باللمس.
  • محطة إعادة العمل DT-F560 BGA المستخدمة في فك وإصلاح رقائق لوحة الدوائر محطة إعادة العمل DT-F560 BGA المستخدمة في فك وإصلاح رقائق لوحة الدوائر
    محطة إعادة عمل BGA مناسبة للحام المثالي للرقائق ذات الأحجام والسماكات المختلفة. ثلاث مناطق درجة حرارة ، تحكم مستقل في درجة الحرارة ، نظام بحث وتطوير مستقل بشاشة تعمل باللمس.
  • DT-F330D محطة إعادة عمل BGA للصيانة بملء الشاشة DT-F330D محطة إعادة عمل BGA للصيانة بملء الشاشة
    تستخدم محطة إعادة العمل BGA لإصلاح رقائق SMT للوحة الأم وإصلاح شرائح IC. صيانة بصرية كاملة للشاشة ، مع مزايا المحاذاة البصرية وتحديد المواقع.
  • DT-F120S درجة حرارة ثابتة ذكي منصة التسخين لوحة التسخين لوحة التسخين DT-F120S درجة حرارة ثابتة ذكي منصة التسخين لوحة التسخين لوحة التسخين
    تستخدم لتسخين الرقائق لتحقيق تأثيرات إزالة القصدير وإزالة القصدير وذوبان الكرة.
  • 862DW محطة لحام بندقية الهواء الساخن 862DW محطة لحام بندقية الهواء الساخن
    محطة لحام مسدس الهواء الساخن مناسبة لفك لحام مكونات SMD ، مثل SOIC ، CHIP ، QFP ، PLCC ، BGA. مناسبة للانكماش الحراري ، التجفيف ، إزالة الطلاء ، إزالة الترابط ، الذوبان ، التسخين المسبق ، التطهير ، لحام الغراء.
  • DT-F12 محطة لحام الحديد الذكية عالية الكفاءة DT-F12 محطة لحام الحديد الذكية عالية الكفاءة
    مكواة اللحام هي نوع من أدوات اللحام الساخنة ، وتستخدم في لحام الأجزاء المعدنية ، والأجزاء الإلكترونية ، وقصدير اللحام بالرقائق.
  • 861DW محطة لحام بندقية الهواء الساخن 861DW محطة لحام بندقية الهواء الساخن
    861DW محطة لحام مسدس الهواء الساخن مناسبة لفك لحام مكونات SMD ، مثل SOIC CHIP 、 QFP 、 PLCC 、 BGA. مناسبة للانكماش الحراري ، التجفيف ، إزالة الطلاء ، إزالة الترابط ، الذوبان ، التسخين المسبق ، التطهير ، لحام الغراء .
  • 861X محطة لحام بندقية الهواء الساخن 861X محطة لحام بندقية الهواء الساخن
    محطة لحام مسدس الهواء الساخن 861X مناسبة لإزالة اللحام من مكونات SMD ، مثل SOIC ، CHIP ، QFP ، PLCC ، BGA. مناسبة للانكماش الحراري ، التجفيف ، إزالة الطلاء ، إزالة الترابط ، الذوبان ، التسخين المسبق ، التطهير ، لحام الغراء .
  • محطة لحام بمسدس الهواء الساخن 850 ++ محطة لحام بمسدس الهواء الساخن 850 ++
    إنها مناسبة لفك لحام مكونات SMD ، مثل SOIC ، CHIP ، QFP ، PLCC ، BGA. مناسبة للانكماش الحراري ، التجفيف ، إزالة الطلاء ، إزالة الجليد ، الذوبان ، التسخين المسبق ، التطهير ، اللحام بالغراء.
  • ما هي محطة إعادة العمل BGA ما هي محطة إعادة العمل BGA
    ما هي محطة إعادة العمل BGA
  • مصنع محترف مباشر مخصص DT-F560 BGA محطة إعادة العمل للهاتف المحمول إلخ. الشركات المصنعة مصنع محترف مباشر مخصص DT-F560 BGA محطة إعادة العمل للهاتف المحمول إلخ. الشركات المصنعة
    المصنع المهنية مباشرة مخصصة DT-F560 بغا آلة لحام رقائق محطة إعادة العمل للهاتف المحمول إلخ. الشركات المصنعة.إجمالي الطاقة : 5200 واطمنطقة مستقلة ذات ثلاث درجات حرارة9 أجزاء للتحكم في درجة الحرارة التسخين بالأشعة تحت الحمراءالتحكم في حلقة مغلقة من النوع K المزدوج الحراريالويب:https://szdtf.en.alibaba.com/اتصل بي: whatsapp / skype: 17877092461
  • آلة محطة إعادة العمل Automati SMD BGA مع المحاذاة البصرية لجهاز كمبيوتر الهاتف المحمول إلخ. آلة محطة إعادة العمل Automati SMD BGA مع المحاذاة البصرية لجهاز كمبيوتر الهاتف المحمول إلخ.
    ميزات ومعلمات DT-F630:1. رأس التسخين العلوي ورأس وضع الماكينة هما تصميم متكامل ، مع وظائف اللحام التلقائي / الإزالة التلقائية والوضع التلقائي.2. باستخدام واجهة الإنسان والآلة بشاشة تعمل باللمس والتحكم PLC ، يتم عرض أربعة منحنيات لدرجة الحرارة في أي وقت ، ويتم التحكم في درجة الحرارة بدقة عند + 1 درجة ، والتحكم في درجة الحرارة 9 مراحل ، ويمكن لنظام التحكم في درجة الحرارة الممتاز أن يضمن اللحام بشكل أفضل تأثير.3. هناك ثلاث مناطق درجة حرارة لأعلى ولأسفل للتدفئة المستقلة. يمكن أن تؤدي منطقة درجة الحرارة الأولى ومنطقة درجة الحرارة الثانية في وقت واحد مجموعات متعددة من التحكم في درجة الحرارة متعدد المراحل. تتيح منطقة درجة الحرارة الثالثة التسخين المسبق لمساحة كبيرة للوحة PCB لتحقيق أفضل تأثير لحام.4. تصميم دعم PCB الفريد في منطقة درجة الحرارة الثانية يمكن أن يرفع ويمنع العيوب الناتجة عن انهيار لوحة PCB أثناء عملية اللحام.5. يتم تحديد التحكم في الحلقة المغلقة من النوع K ذو الدقة العالية ، ويتم استخدام 3 واجهات قياس درجة الحرارة الخارجية لتحقيق الكشف الدقيق عن درجة الحرارة.6. يمكنه تخزين أكثر من 100 مجموعة من إعدادات منحنى درجة الحرارة ، وإجراء تحليل المنحنى ، وتغيير الإعدادات في أي وقت على شاشة اللمس.7. تموضع PCB يستخدم أخدود على شكل V ، و المشبك العالمي المتحرك المرن والمريح يحمي PCB.8. لضمان تأثير اللحام ، يتم استخدام مروحة التدفق العرضي ذات الطاقة العالية لتبريد لوحة PCB بسرعة لمنع تشوه لوحة PCB.9. بعد فصل BGA ، يكون لديه وظيفة الإنذار. في حالة وجود درجة حرارة خارجة عن السيطرة ، يمكن للدائرة أن تتوقف عن العمل تلقائيًا ، ولها وظائف حماية مزدوجة من درجة الحرارة الزائدة.10. يتم التحكم في نظام التسخين العلوي وجهاز المحاذاة البصرية عن طريق شاشة تعمل باللمس ، وهي مريحة ومرنة في التشغيل وتضمن التحكم في دقة المحاذاة في حدود 0.01-0.02 مم11. تتبنى الآلة نظام محاذاة صور بصري عالي الدقة ، مع وظيفة التكبير والتصغير والتركيز التلقائي ، ومجهزة بشاشة LCD ملونة مقاس 15 بوصة.12. إن الدرجة العالية من الأتمتة يمكن أن تتجنب الخطأ البشري ، ويمكن أن تحقق تأثيرًا فريدًا على إعادة عمل العمليات الخالية من الرصاص والتعبئة والتغليف المنبثقين وغيرها من الأجهزة.13. الجهاز لديه وظيفة إنذار درجة الحرارة الزائدة ، والتي سوف تقطع تلقائيا التدفئة بعد ارتفاع درجة الحرارة.14. مفتاح كهروضوئي عالي الحساسية ، والذي يمكن أن يمنع رأس التسخين من سحق اللوحة الأم PCB أثناء تشغيل الجهاز.

إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language

Welding equipment refers to the equipment needed to realize the welding process, and different welding equipment. The same weldment can be welded, so we need to choose a more suitable welding equipment based on actual usage. When welding, the energy consumption of welding equipment is considerable. When selecting welding equipment, it should be considered as far as possible to select welding equipment with low power consumption and high power factor under the premise of meeting the process requirements. Welding equipment should be sturdy and durable, with stable working characteristics and good reliability. Welding parameter adjustment is convenient and intuitive, and can maintain stability in the long-term welding process, economical, practical, and easy to maintain.Dataifeng is a professional welding equipment manfacturer,specialized in custom welding equipment, welding machine for sale.Our welding equipment under the conditions of normal use and correct maintenance, the working life should be more than 10 years.


  • DT-F330 BGA rework station used for circuit board chip desoldering and repair DT-F330 BGA rework station used for circuit board chip desoldering and repair
    BGA rework station suitable for perfect welding of chips of different sizes and thicknesses.Three temperature zones, independent temperature control, touch screen independent research and development patented system.
  • DT-F560 BGA rework station used for circuit board chip desoldering and repair DT-F560 BGA rework station used for circuit board chip desoldering and repair
    BGA rework station suitable for perfect welding of chips of different sizes and thicknesses.Three temperature zones, independent temperature control, touch screen independent research and development patented system.
  • ​DT-F330D Full-screen visualized maintenance BGA rework station ​DT-F330D Full-screen visualized maintenance BGA rework station
    BGA rework station is used to repair SMT motherboard chips and IC chip repair.Full screen visual maintenance,with advantages of optical alignment and positioning.
  • DT-F120S Constant temperature intelligent heating platform preheating plate heating plate DT-F120S Constant temperature intelligent heating platform preheating plate heating plate
    Used for chip heating to achieve the effects of tin removal, tin removal, and ball melting.
  • DT-F12  Intelligent High-efficiency Soldering Iron Station DT-F12 Intelligent High-efficiency Soldering Iron Station
    Soldering iron is a kind of hot welding tool, used for welding metal parts, electronic parts, chip soldering tin.
  • 862DW Hot Air Gun Soldering Station 862DW Hot Air Gun Soldering Station
    Hot Air Gun Soldering Station is suitable to the de-soldering of the SMD components,such as SOIC、CHIP、QFP、PLCC、BGA .Suitable for heat shrinkage, drying, paint removal, debonding, thawing, preheating, disinfection, glue welding.
  • 861DW Hot Air Gun Soldering Station 861DW Hot Air Gun Soldering Station
    861DW Hot Air Gun Soldering Station is suitable to the de-soldering of the SMD components,such as SOIC、CHIP、QFP、PLCC、BGA .Suitable for heat shrinkage, drying, paint removal, debonding, thawing, preheating, disinfection, glue welding.
  • 861X Hot Air Gun Soldering Station 861X Hot Air Gun Soldering Station
    861X Hot Air Gun Soldering Station is suitable to the de-soldering of the SMD components,such as SOIC、CHIP、QFP、PLCC、BGA .Suitable for heat shrinkage, drying, paint removal, debonding, thawing, preheating, disinfection, glue welding.
  • 850++ Hot Air Gun Soldering Station 850++ Hot Air Gun Soldering Station
    It is suitable to the de-soldering of the SMD components,such as SOIC、CHIP、QFP、PLCC、BGA .Suitable for heat shrinkage, drying, paint removal, debonding, thawing, preheating, disinfection, glue welding.
  • Automati SMD BGA rework station machine with optical alignment for mobile phone computer ect. Automati SMD BGA rework station machine with optical alignment for mobile phone computer ect.
    DT-F630 features and parameters :1. The upper heating head and the placement head of the machine are integrated design, with automatic welding/automatic removal and automatic placement functions.2. Using a touch screen man-machine interface and PLC control, four temperature curves are displayed at any time, the temperature is precisely controlled at + 1 degree, 9 -stage temperature control, and the excellent temperature control system can better ensure the welding effect.3. There are three temperature zones up and down for independent heating. The first temperature zone and the second temperature zone can simultaneously perform multiple sets of multi-stage temperature control. The third temperature zone enables large-area preheating of the PCB board to achieve the best welding effect.4. The unique PCB support design in the second temperature zone can lift and prevent the defects caused by the collapse of the PCB board during the welding process.5. High-precision K-type thermocouple closed-loop control is selected, and 3 external temperature measurement interfaces are used to achieve precise temperature detection.6. It can store 100+ sets of temperature curve settings, perform curve analysis, and change settings at any time on the touch screen.7. The PCB positioning adopts a V-shaped groove, and the flexible and convenient movable universal clamp protects the PCB.8. To ensure the welding effect, a high-power cross-flow fan is used to quickly cool the PCB board to prevent the PCB board from being deformed.9. After the BGA is desoldered, it has an alarm function. In the case of temperature out of control, the circuit can automatically power off, and it has double over-temperature protection functions.10. The upper heating system and the optical alignment device are controlled by the touch screen, which is convenient and flexible to operate and ensures that the alignment accuracy is controlled within 0.01-0.02mm11. The machine adopts a high-precision optical image alignment system, with zoom-in and zoom-out function and automatic focusing, and is equipped with a 15" color LCD monitor.12. The high degree of automation can avoid human error, and can achieve a unique effect on the rework of lead-free processes and pop packaging and other devices.13. The machine has an over-temperature alarm function, which will automatically cut off the heating after over-temperature.14. High-sensitivity photoelectric switch, which can prevent the heating head from crushing the PCB motherboard during the operation of the equipment.
  • Professional Factory direct customized DT-F560 BGA rework station  for mobile phone ect. manufacturers Professional Factory direct customized DT-F560 BGA rework station for mobile phone ect. manufacturers
    Professional Factory direct customized DT-F560 BGA rework station chips welding machine for mobile phone ect. manufacturers.total power:5200W Independent three-temperature zone 9-segment temperature control Infrared preheating K-type thermocouple closed-loop control web:https://szdtf.en.alibaba.com/ connect me: whatsapp/skype:17877092461
  • What is a BGA Rework Station What is a BGA Rework Station
    What is a BGA Rework Station

Send your inquiry