ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة

كيف تعمل بأمان X-RAY جهاز الكشف؟

2022/11/18

جهاز الفحص بالأشعة السينية هو جهاز فحص بصري يستخدم الأشعة السينية لاختراق عينة وتحليل الجزء الداخلي منها. من البديهي أن الأشعة السينية ضارة بجسم الإنسان ، لكن جهاز الكشف بالأشعة السينية يستخدم لوحة فولاذية رصاصية لا يمكن اختراقها بواسطة الأشعة السينية ، لذلك يمكن للموظفين أن يطمئنوا إلى أنهم يستطيعون العمل بشكل طبيعي. ومع ذلك ، من المهم جدًا الانتباه إلى ما إذا كان هناك تسرب في معدات جهاز الكشف عن الأشعة السينية ، وإجراء إصلاحات وصيانة منتظمة. اليوم ، سوف تقدم Xiaobian بعض إرشادات التشغيل الآمن لمعدات الكشف بالأشعة السينية. دعنا نقرأ أدناه

إرسال استفسارك

جهاز الفحص بالأشعة السينية هو جهاز فحص بصري يستخدم الأشعة السينية لاختراق عينة وتحليل الجزء الداخلي منها. من البديهي أن الأشعة السينية ضارة بجسم الإنسان ، لكن جهاز الكشف بالأشعة السينية يستخدم لوحة فولاذية رصاصية لا يمكن اختراقها بواسطة الأشعة السينية ، لذلك يمكن للموظفين أن يطمئنوا إلى أنهم يستطيعون العمل بشكل طبيعي. ومع ذلك ، من المهم جدًا الانتباه إلى ما إذا كان هناك تسرب في معدات جهاز الكشف عن الأشعة السينية ، وإجراء إصلاحات وصيانة منتظمة. اليوم ، سوف تقدم Xiaobian بعض إرشادات التشغيل الآمن لمعدات الكشف بالأشعة السينية. دعنا نقرأ أدناه

1. أغلق الأبواب الأمامية والخلفية للآلة ؛

2. قم بتشغيل مفتاح التشغيل الخاص بالجهاز ، يستغرق الأمر 12 دقيقة حتى يدخل الجهاز في وضع التسخين المسبق ؛

3. أثناء عملية التسخين المسبق ، لا تقم بتشغيل أي مفتاح زر أو فتح الباب ؛ خلاف ذلك ، سيتم مقاطعة التسخين المسبق ولا يمكن إكمال التسخين المسبق. لم يكتمل التسخين المسبق للجهاز ، ولا يمكن ضبط الجهد والتيار ؛

4. عندما يتغير ضوء البرج من الأحمر إلى الأخضر ، ينطفئ ضوء المؤشر الأصفر ، ويفتح الباب الزجاجي الرصاصي ، ويضع جسم الاختبار في الداخل ، ويغلق الباب الزجاجي الرئيسي ؛

5. من خلال معالجة الروك (سريع / بطيء) ، ابدأ تشغيل X-RAY (اضغط على زر X-RAYON / OFF) ، يتغير ضوء البرج من الأخضر إلى الأحمر ، ومن خلال التلاعب بالمفتاح المتأرجح (سريع / بطيء) ، حرك مسبار الكشف إلى الموضع الذي يتطلبه كائن الكشف ؛

6. اضبط شدة الجهد والتيار وفقًا للكائن الذي تم اختباره ، ثم اضبط تأثير الصورة الناتجة. من خلال ضبط المحور Z ، يمكن تغيير منطقة المراقبة الخاصة بالكائن الذي تم فحصه عن طريق ضبط الإحداثيات على شاشة اللمس ؛

7. تعديل الجهد: دوران في اتجاه عقارب الساعة لزيادة الجهد ، والعكس بالعكس ، يتم استخدام الجهد بشكل عام في 40-85KV ، وليس أكثر من 90KV.

8. التعديل الحالي: الدوران في اتجاه عقارب الساعة لزيادة التيار ، والعكس صحيح ، التيار بشكل عام 0.08ma ، والحد الأقصى للتيار هو 0.15ma ؛

9. أوقف X-RAY (اضغط على زر X-RAYON / OFF) ، افتح الباب الزجاجي الرصاصي ، والذي يمكن إخراجه بواسطة كائن الكشف ؛

10. عند تشغيل الآلة ، لا يُسمح بتشغيل أي مفتاح زر أو فتح الباب حسب الرغبة.

ما سبق هو الخطوات الكاملة للتشغيل الآمن لمعدات الكشف عن الأشعة السينية. آمل أن تكون مفيدة لك. ترحب Datai Fung Technology بالأصدقاء الذين يحتاجون إلى معدات الكشف عن الأشعة السينية للحضور للتشاور ~

كن صديقي:

تحقق من عنوان بريدي الإلكتروني:dtf2009@dataifeng.cn

تحذير!  هل تتجنب أخطاء الشركة المصنعة لمحطة إصلاح BGA الاحترافية؟


# داتايفينج   #BGA محطة إعادة العمل   #الصانع   #مصنع   #عمل المصنع


إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language

How to safely operate X-RAY detection equipment?

2022/11/18

An X-RAY inspection device is an optical inspection device that uses X-rays to penetrate a sample and analyze its interior. It is self-evident that X-rays are harmful to the human body, but the X-RAY detection equipment uses the lead steel plate that cannot be penetrated by X-rays, so the staff can rest assured that they can operate normally. However, it is very important to pay attention to whether there is leakage in the X-RAY detection machine equipment, and to do regular overhaul and maintenance. Today, Xiaobian will introduce some safe operation guidelines for X-RAY detection equipment. Let's read below

Send your inquiry

An X-RAY inspection device is an optical inspection device that uses X-rays to penetrate a sample and analyze its interior. It is self-evident that X-rays are harmful to the human body, but the X-RAY detection equipment uses the lead steel plate that cannot be penetrated by X-rays, so the staff can rest assured that they can operate normally. However, it is very important to pay attention to whether there is leakage in the X-RAY detection machine equipment, and to do regular overhaul and maintenance. Today, Xiaobian will introduce some safe operation guidelines for X-RAY detection equipment. Let's read below

1. Close the front and back doors of the machine;

2. Turn on the power key switch of the machine, it takes 12 minutes for the machine to enter the preheating mode;

3. During the preheating process, do not operate any button switch or open the door; otherwise, the preheating will be interrupted and the preheating cannot be completed. The machine preheating is not completed, the voltage and current can not be adjusted;

4. When the tower light changes from red to green, the yellow indicator light goes out, open the lead glass door, put the test object in, and close the lead glass door;

5. By manipulating the rocker (fast/slow), start the X-RAY(press the X-RAYON/OFF button), the tower light changes from green to red, and by manipulating the rocker (fast/slow), move the detection probe to the position required by the detection object;

6. Adjust the voltage and current intensity according to the tested object, and then adjust the effect of the output image. By adjusting the Z-axis, the observation area of the inspected object can be changed by setting the coordinate on the touch screen;

7. Voltage adjustment: clockwise rotation to increase the voltage, and vice versa, the voltage is generally used in 40-85KV, not more than 90KV;

8. Current adjustment: clockwise rotation to increase the current, vice versa, current is generally 0.08ma, the maximum current is 0.15ma;

9. Stop the X-RAY(press the X-RAYON/OFF button), open the lead glass door, which can be taken out by the detection object;

10. When the machine is running, it is not allowed to operate any button switch or open the door at will.

The above is the complete steps of safe operation of X-RAY detection equipment. I hope it will be helpful to you. Datai Fung Technology welcomes friends who need X-RAY detection equipment to come to consult ~

BE MY FRIEND:

Check out my email address: dtf2009@dataifeng.cn

warning!  are you avoiding Professional BGA Repair Station Manufacturer mistakes?


#dataifeng    #BGA rework station    #manufacturer    #factory    #factorywork


Send your inquiry