ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة

جدول إصلاح BGA مقدمة بسيطة لجدول اللحام

2022/11/24

هل تعرف جدول إصلاح BGA؟ اليوم ، سوف تجلب لك Xiaobian المحتوى هو: منصة إصلاح BGA بسيطة من النوع مقدمة منصة اللحام.

إرسال استفسارك

هل تعرف جدول إصلاح BGA؟ اليوم ، سوف تجلب لك Xiaobian المحتوى هو: منصة إصلاح BGA بسيطة من النوع مقدمة منصة اللحام.

جدول إصلاح BGA يعتمد جدول اللحام من النوع البسيط شاشة لمس صناعية عالية الدقة ، درجة حرارة العمل في طريق المنحنى ستعكس البيانات على شاشة العرض التي تعمل باللمس ، مع تحليل المنحنى وتعديل المنحنى ووظائف أخرى ؛ يمكن تخزين مئات المجموعات من بيانات منحنى درجة حرارة المستخدم.

ثلاثة تحكم مستقل في درجة الحرارة ، تسخين الهواء الساخن في منطقة درجة الحرارة العلوية والسفلية ، يمكن ضبط منطقة درجة حرارة الهواء الساخن السفلية لأعلى ولأسفل ، وتسخين منطقة درجة الحرارة السفلية بالأشعة تحت الحمراء ، ويتم التحكم في درجة الحرارة بدقة عند ± 2 درجة ، ودرجة الحرارة العليا يمكن أن تتحرك المنطقة وحولها.

يمكن إعداد مناطق التسخين العلوية والسفلية بأكثر من 8 عناصر تحكم في درجة الحرارة في نفس الوقت. يمكن تعديل الطاقة الخارجة لمنطقة التسخين المسبق بالأشعة تحت الحمراء وفقًا للمتطلبات الفعلية. يمكن تدوير فوهة التسخين بزاوية 360 درجة ، مما يجعل من السهل تلبية مواضع الرقائق المختلفة.

تعتمد الماكينة على التحكم في الحلقة المغلقة من نوع K عالي الدقة ، وواجهة قياس درجة الحرارة الخارجية لتحقيق الكشف الدقيق عن درجة الحرارة. قلم فراغ مدمج ، إضاءة ، مروحة تدفق متقاطع ، مصباح ليزر ووظائف مساعدة أخرى.

الجهاز لديه وظيفة إنذار متقدمة ، برنامج ذكي لضبط حجم الهواء ، مقارنة بمقبض الضبط التقليدي أكثر استقرارًا وملاءمة.

جدول إصلاح BGA جدول لحام بسيط من النوع من خلال شهادة CE ، جهاز حماية طاقة أوتوماتيكي غير طبيعي. في حالة التحكم في درجة الحرارة ، يمكن إيقاف تشغيل الدائرة تلقائيًا ، مع وظيفة حماية مزدوجة من درجة الحرارة الزائدة.

حسنًا ، ما ورد أعلاه يتعلق بإدخال منصة لحام من النوع البسيط لمنصة إصلاح BGA ، وآمل أن أساعدك.

كن صديقي:

تحقق من عنوان بريدي الإلكتروني:dtf2009@dataifeng.cn

تحذير!  هل تتجنب أخطاء الشركة المصنعة لمحطة إصلاح BGA الاحترافية؟


# داتايفينج   #BGA محطة إعادة العمل   #الصانع   #مصنع   #عمل المصنع


إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language

BGA repair table simple type welding table introduction

2022/11/24

Do you know the BGA repair table? Today, Xiaobian will bring you the content is: BGA repair platform simple type welding platform introduction.

Send your inquiry

Do you know the BGA repair table? Today, Xiaobian will bring you the content is: BGA repair platform simple type welding platform introduction.

BGA repair table simple type welding table adopts HD industrial touch screen, working temperature in the way of curve will reflect the data to the touch screen display, with curve analysis, curve modification and other functions; Can store hundreds of groups of user temperature curve data.

Three temperature area independent heating control, the upper and lower temperature area hot air heating, the lower hot air temperature area can be adjusted up and down, the bottom temperature area infrared heating, the temperature is accurately controlled at ±2 degrees, the upper temperature area can move around and around.

The upper and lower heating areas can be set up at most 8 temperature controls at the same time. The output power of IR preheating area can be adjusted according to the actual requirements. The heating nozzle can be rotated 360°, which makes it easier to meet different chip positions.

The machine adopts high-precision K-type thermocouple closed-loop control, and external temperature measuring interface to realize precise temperature detection. Built-in vacuum pen, lighting, cross - flow fan, laser lamp and other auxiliary functions.

The machine has advance alarm function, intelligent air volume adjustment software, compared with the traditional adjustment knob control more stable and convenient.

BGA repair table simple type welding table through CE certification, abnormal accident automatic power protection device. In the case of temperature control, the circuit can automatically power off, with double overtemperature protection function.

Well, the above is about the introduction of the BGA repair platform simple type welding platform, I hope to help you.

BE MY FRIEND:

Check out my email address: dtf2009@dataifeng.cn

warning!  are you avoiding Professional BGA Repair Station Manufacturer mistakes?


#dataifeng    #BGA rework station    #manufacturer    #factory    #factorywork


Send your inquiry