ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة

كيفية اختيار طاولة إصلاح BGA جيدة؟

2022/12/02

مع التطبيق الواسع لشريحة BGA ، بما في ذلك اللوحة الأم للكمبيوتر ، والهاتف المحمول ، وكاميرا الويب ، واللوحة الأم للتلفزيون ، ومنتجات الاتصالات وغيرها من المجالات ، يزداد الطلب على طاولة إصلاح BGA أيضًا. يسألني بعض الأصدقاء غالبًا عن كيفية اختيار طاولة إصلاح BGA المناسبة. منصة إصلاح BGA سهلة الاستخدام وعملية ، يجب أن يكون اختيار منصة إصلاح BGA جيدة بشكل أساسي من الجوانب التالية:

إرسال استفسارك

مع التطبيق الواسع لشريحة BGA ، بما في ذلك اللوحة الأم للكمبيوتر ، والهاتف المحمول ، وكاميرا الويب ، واللوحة الأم للتلفزيون ، ومنتجات الاتصالات وغيرها من المجالات ، يزداد الطلب على طاولة إصلاح BGA أيضًا. يسألني بعض الأصدقاء غالبًا عن كيفية اختيار طاولة إصلاح BGA المناسبة. منصة إصلاح BGA سهلة الاستخدام وعملية ، يجب أن يكون اختيار منصة إصلاح BGA جيدة بشكل أساسي من الجوانب التالية:

ما هي احتياجاتك الأساسية؟





1. ما هو حجم لوحة الدائرة التي تقوم بإصلاحها غالبًا؟ 2. ما هو حجم الرقاقة التي يتم لحامها غالبًا؟ 3. حجم الطاقة.

هل يحتوي جدول إصلاح BGA على الوظائف التالية؟

1. ما إذا كانت هناك ثلاث مناطق درجة حرارة ؛ 2. ما إذا كان يمكن تحريك رأس التسخين السفلي لأعلى ولأسفل ؛ 3. ما إذا كان لديه وظيفة ضبط المنحنى الذكي. 4. ما إذا كان لديه وظيفة اللحام. 5. ما إذا كان لديه وظيفة تبديد الحرارة. 6. ما إذا كانت هناك مضخة فراغ مدمجة ؛ 7. هل منصة إصلاح BGA لديها أداء ممتاز؟ 8. ما هي دقة التحكم في درجة الحرارة لمنصة إصلاح BGA؟ بشكل عام ، دقة درجة حرارة اللحام باللحام المعاد هي ± 1 درجة مئوية.يوصى بعدم شراء طاولة إصلاح BGA بدقة تحكم في درجة الحرارة أكبر من ± 1 درجة مئوية ، لأن دقة التحكم في درجة الحرارة منخفضة ولا يمكن أن تكون درجة الحرارة الدقيقة من خلال منحنى درجة الحرارة. 9. ما إذا كان منحنى درجة الحرارة الفعلية معروضًا على الشاشة ؛ عندما يتم عرض منحنى درجة الحرارة على الشاشة ، فإن بعض الشركات المصنعة تعرض فقط المنحنى المحدد ، وليس منحنى درجة الحرارة الفعلية ؛ 10. الموثوقية وقابلية الاختبار وسهولة استخدام المعدات ؛ 11. يجب أن تحتوي المعدات على وظائف حماية السلامة ، مثل تعطل الازدواج الحراري والمروحة وجهاز التسخين ، من أجل منع حوادث السلامة ؛ 12. يجب أن يكون اختيار مكونات المعدات صحيحًا ويجب أن تكون الأسلاك موحدة ؛ 13. الجهاز لديه وظيفة الفحص الذاتي ، والتي هي مريحة للمستخدمين لتحديد الأعطال. 14. إعدادات واجهة معقولة ، وسهل التشغيل ، وأزرار وظيفية يسهل العثور عليها.

ثم توضح السلسلة الصغيرة أعلاه كيفية اختيار مقدمة جيدة لمنصة إصلاح BGA ، وآمل أن أساعدك ~

كن صديقي:

تحقق من عنوان بريدي الإلكتروني:dtf2009@dataifeng.cn

تحذير!  هل تتجنب أخطاء الشركة المصنعة لمحطة إصلاح BGA الاحترافية؟


# داتايفينج   #BGA محطة إعادة العمل   #الصانع   #مصنع   #عمل المصنع


إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language

How to choose a good BGA repair table?

2022/12/02

With the wide application of BGA chip, including computer motherboard, mobile phone, webcam, TV motherboard, communication products and other fields, the demand for BGA repair table is also increasing. Some friends often ask me how to choose the right BGA repair table. BGA repair platform It is easy to use and practical, choose a good BGA repair platform should be mainly from the following aspects:

Send your inquiry

With the wide application of BGA chip, including computer motherboard, mobile phone, webcam, TV motherboard, communication products and other fields, the demand for BGA repair table is also increasing. Some friends often ask me how to choose the right BGA repair table. BGA repair platform It is easy to use and practical, choose a good BGA repair platform should be mainly from the following aspects:

What are your basic needs?





1. What is the size of the circuit board that you often repair? 2. What is the size of the chip that is often welded? 3. Power size.

Does your BGA repair table have the following functions?

1. Whether there are three temperature zones; 2. Whether the lower heating head can be moved up and down; 3. Whether it has intelligent curve setting function; 4. Whether it has welding function; 5. Whether it has heat dissipation function; 6. Whether there is a built-in vacuum pump; 7. Does the BGA repair platform have excellent performance? 8. What is the temperature control accuracy of BGA repair platform? Generally, the welding temperature accuracy of reflow welding is ±1 ° C. It is recommended not to purchase a BGA repair table with a temperature control accuracy greater than ±1 ° C, because the temperature control accuracy is low and the precise temperature cannot be set through the temperature curve. 9. Whether the actual temperature curve is displayed on the screen; When the temperature curve is displayed on the screen, some manufacturers only display the set curve, not the actual temperature curve; 10. Reliability, testability and ease of use of the equipment; 11. The equipment must have safety protection functions, such as thermocouple, fan and heating device failure, in order to prevent safety accidents; 12. The selection of equipment components must be correct and the wiring must be standardized; 13. The device has the function of self-check, which is convenient for users to locate faults; 14. Reasonable interface Settings, easy to operate, function buttons easy to find.

Then the above small series tells about how to choose a good BGA repair platform introduction, I hope to help you ~

BE MY FRIEND:

Check out my email address: dtf2009@dataifeng.cn

warning!  are you avoiding Professional BGA Repair Station Manufacturer mistakes?


#dataifeng    #BGA rework station    #manufacturer    #factory    #factorywork


Send your inquiry