ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة

ما هي الوظيفة الفائقة لجدول إصلاح BGA؟

2022/12/03

نظام مستقل للتحكم بدرجة الحرارة بثلاث درجات حرارة:


منطقة درجة الحرارة العلوية والسفلية هي تسخين الهواء الساخن ، ومنطقة التسخين المسبق بالأشعة تحت الحمراء هي التسخين بالأشعة تحت الحمراء ، ويتم التحكم في درجة الحرارة بدقة عند ± 1 ، ويمكن تسخين منطقة درجة الحرارة العلوية والسفلية من أعلى المكون وأسفل ثنائي الفينيل متعدد الكلور عند في نفس الوقت ، ويمكن ضبط 8 أقسام في نفس الوقت للتحكم في درجة الحرارة ، يمكن أن تجعل لوحة تسخين لوحة PCB موحدة ، وتسخين قاع IR كبير ، وتجعل درجة حرارة PCB بالكامل موحدة ، وتمنع التشوه ، وتضمن تأثير اللحام. يمكن للوحة التسخين التحكم في التسخين بشكل مستقل.


إرسال استفسارك

نظام مستقل للتحكم بدرجة الحرارة بثلاث درجات حرارة:

منطقة درجة الحرارة العلوية والسفلية هي تسخين الهواء الساخن ، ومنطقة التسخين المسبق بالأشعة تحت الحمراء هي التسخين بالأشعة تحت الحمراء ، ويتم التحكم في درجة الحرارة بدقة عند ± 1 ، ويمكن تسخين منطقة درجة الحرارة العلوية والسفلية من أعلى المكون وأسفل ثنائي الفينيل متعدد الكلور عند في نفس الوقت ، ويمكن ضبط 8 أقسام في نفس الوقت للتحكم في درجة الحرارة ، يمكن أن تجعل لوحة تسخين لوحة PCB موحدة ، وتسخين قاع IR كبير ، وتجعل درجة حرارة PCB بالكامل موحدة ، وتمنع التشوه ، وتضمن تأثير اللحام. يمكن للوحة التسخين التحكم في التسخين بشكل مستقل.

◆ يمكن تسخين شريحة BGA ولوحة PCB محليًا عن طريق الهواء الساخن في نفس الوقت ، ثم استكمالها بمساحة كبيرة من سخان الأشعة تحت الحمراء لتسخين الجزء السفلي من لوحة PCB ، ويمكن أن تتجنب تمامًا تشوه لوحة PCB في هذه العملية الإصلاح يمكن استخدام منطقة درجة الحرارة العليا أو منطقة درجة الحرارة المنخفضة بشكل منفصل عن طريق الاختيار ، ويمكن الجمع بين طاقة الجسم للتدفئة العلوية والسفلية بحرية.

عالية الدقة من نوع K- المزدوج الحراري التحكم في الحلقة المغلقة ونظام الضبط الذاتي لمعلمة PID ؛ يمكنها عرض أربعة منحنيات لدرجة الحرارة في نفس الوقت وتخزين مجموعات متعددة من بيانات المستخدم ، ولها وظيفة تحليل المنحنى اللحظي ؛ يمكن لواجهة قياس درجة الحرارة الخارجية أن تحقق الكشف الدقيق عن درجة الحرارة ، والتي يمكنها تحليل وتصحيح منحنى درجة الحرارة لمجموعة BGA الفعلية المجمعة في أي وقت. ويمكن إجراء تحليل المنحنى وضبط وتصحيح معلمات درجة الحرارة على شاشة اللمس في أي وقت.

نظام تشغيل متوافق مع البشر متعدد الوظائف

اعتماد واجهة الإنسان والآلة بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة ، وجهاز تسخين علوي وتصميم متكامل لرأس التثبيت. مجهزة بمواصفات مختلفة لفوهة BGA المصنوعة من سبائك التيتانيوم ، يمكن أن تكون الفوهة 360 درجة دوران تعسفي ، سهلة التركيب والاستبدال.

كن صديقي:

تحقق من عنوان بريدي الإلكتروني:dtf2009@dataifeng.cn

تحذير!  هل تتجنب أخطاء الشركة المصنعة لمحطة إصلاح BGA الاحترافية؟


# داتايفينج   #BGA محطة إعادة العمل   #الصانع   #مصنع   #عمل المصنع


إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language

What is the superior function of BGA repair table?

2022/12/03

Independent three-temperature zone temperature control system:


The upper and lower temperature zone is hot air heating, IR preheating zone is infrared heating, the temperature is accurately controlled at ±1℃, the upper and lower temperature zone can be heated from the top of the component and the bottom of the PCB at the same time, and can be set at the same time 8 sections of temperature control, can make the PCB board heating uniform, large IR bottom preheating, make the whole PCB temperature uniform, prevent deformation, ensure the welding effect. The heating plate can control the heating independently.


Send your inquiry

Independent three-temperature zone temperature control system:

The upper and lower temperature zone is hot air heating, IR preheating zone is infrared heating, the temperature is accurately controlled at ±1℃, the upper and lower temperature zone can be heated from the top of the component and the bottom of the PCB at the same time, and can be set at the same time 8 sections of temperature control, can make the PCB board heating uniform, large IR bottom preheating, make the whole PCB temperature uniform, prevent deformation, ensure the welding effect. The heating plate can control the heating independently.

◆ The BGA chip and PCB board can be heated locally by hot air at the same time, and then supplemented by a large area of infrared heater to preheat the bottom of the PCB board, can completely avoid the deformation of the PCB board in the process of repair; The upper temperature zone or the lower temperature zone can be used separately by choice, and the upper and lower heating body energy can be combined freely.

High precision K-type thermocouple closed-loop control and PID parameter self-tuning system; It can display four temperature curves at the same time and store multiple groups of user data, and has the function of instantaneous curve analysis; The external temperature measuring interface can realize precise temperature detection, which can analyze and proofread the temperature curve of the actual collected BGA at any time. And can carry out curve analysis, setting and correction of temperature parameters on the touch screen at any time.

Multifunctional humanized operating system

Adopt HD touch screen man-machine interface, upper heating device and mounting head integrated design. Equipped with various specifications of titanium alloy BGA nozzle, the nozzle can be 360° arbitrary rotation, easy to install and replace.

BE MY FRIEND:

Check out my email address: dtf2009@dataifeng.cn

warning!  are you avoiding Professional BGA Repair Station Manufacturer mistakes?


#dataifeng    #BGA rework station    #manufacturer    #factory    #factorywork


Send your inquiry