ركزت Dataifeng على تكنولوجيا لحام رقاقة BGA ، وأدوات معدات الحل التقني لكرات BGA ، وآلة لحام bga.
لغة
أفضل جودة من منتجات Dataifeng الأكثر مبيعًا محطة إعادة صياغة BGA والمواد الاستهلاكية بأسعار منخفضة

أفضل جودة من منتجات Dataifeng الأكثر مبيعًا محطة إعادة صياغة BGA والمواد الاستهلاكية بأسعار منخفضة

شركة Shenzhen Dataifeng Technology Co. ، Ltd .. هي شركة ذات تقنية عالية تركز على عملية إنتاج SMT لحام الرقائق الإلكترونية ، وهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة في أحد حلول معالجة إصلاح اللحام الإلكترونية الاحترافية صناعة. منذ أن تأسست الشركة في مارس 2009 ، وذلك بفضل دعم المستخدمين الجدد والقدامى والجهود المشتركة لجميع الموظفين. الآن لديه حقوق الملكية الفكرية المستقلة للتكنولوجيا الأساسية في المعدات الخاصة لإصلاح اللحام بالرقائق. تتماشى الشركة مع العملاء المتمركزين ، والسعي وراء الحلول التقنية المثالية لتحقيق الهدف ، والمهنية لتوفير معدات إصلاح BGA لحام الرقائق الإلكترونية عالية الجودة.

غطت منتجات سلسلة معدات الإصلاح الدرجات العالية والمنخفضة ، ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات الخاصة وتزويد العملاء بحلول كاملة في عمليات إصلاح اللحام بالرقائق الإلكترونية!

Dataifeng من خلال التطوير والابتكار المستقلين ، تستمر وظائف المنتج والجودة في التحسن ، مع التكنولوجيا المهنية الجيدة والجودة وخدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب ، فازت بتقدير وثقة عملائنا.

سنقوم بحلها لك للتعامل مع عملية إنتاج SMT لا يمكنها التعامل مع المشكلة! بغض النظر عن أنك تواجه مشاكل في اللحام BGA الدقة ، أو مشاكل تقنية اللحام الدقيقة ، مع خبرتنا الفنية المهنية وحلولنا عالية التقنية.

نحن نقدم أكثر من لحام ميكانيكي BGA أو تكنولوجيا زرع الكرة! نوفر المزيد من القوى العاملة والتكاليف المادية لك! رضاك هو سعينا الأبدي! تتحسن Dataifeng كل يوم بسببك!


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا
هاتف: +86 13715211798
البريد الإلكتروني: dtf2009@dataifeng.cn
هاتف: 4008398894
WhatsApp: +86 13715211798
Skype: +86 13715211798
إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة

التعليمات

1.ماذا عن الحزمة؟ هل النقل آمن؟
سيتم تعبئة جميع الآلات بأمان ، بواسطة كرتون خشبي قوي قياسي بداخله رغوة.
2. ما هي طريقة التسليم؟ كم يوما ستصل إلينا الآلة؟
نعم ، يمكنك تحديد شركة شحن ، أو يمكننا مساعدتك في العثور على شركة شحن. خدمة الشحن (من المستودع إلى الباب DAP) ، ووقت الشحن الجوي هو 4-7 أيام ، والشحن البري 7-15 يومًا ، والشحن البحري 15-30 يومًا.
3. هذا الجهاز سهل الاستخدام؟ إذا لم يكن لدي أي خبرة ، يمكنني أيضًا تشغيله بشكل جيد؟ هل تقدمون دليل المستخدم ومقاطع فيديو التشغيل لدعمنا؟
نعم ، تم تصميم آلة BGA الخاصة بنا للاستخدام بسهولة ، وعادة ما يستغرق الأمر من ساعة إلى ساعتين لتتعلم كيفية التشغيل ، وإذا كنت تقنيًا ، فسيكون التعلم أسرع بكثير ، وسنوفر دليل المستخدم باللغة الإنجليزية مجانًا ، و يتوفر فيديو العملية.

مزايا

1.جميع المنتجات تستخدم مواد خام مستوردة عالية الجودة وعالية الدقة (أداة التحكم في درجة الحرارة ، PLC ، سخان).
2- عناصر الأعمال المتنوعة (محطات إعادة عمل BGA ، وأدوات اختبار BGA ، ومعدات زرع كرات BGA ، وخدمات معالجة كرات مصنع BGA ، ومستلزمات BGA الاستهلاكية ، وخدمات إعادة عمل لحام BGA ، وغيرها من خدمات إصلاح شرائح اللوحة الأم PCB) ، ويمكن معالجة المنتجات وتخصيصها .
3. تم تطوير جميع المنتجات بشكل مستقل ، مع 2 R&د ـ قواعد وخطوط انتاج متعددة.
4. المنتجات والمعدات عالية الاحتراف ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

حول Dataifeng

تأسست شركة Shenzhen Dataifeng Technology Co. ، Ltd. في مارس 2009. وهي شركة متخصصة في تصنيع تكنولوجيا اللحام بالشرائح الإلكترونية في عملية إنتاج SMT ، حيث تدمج R&د - الإنتاج والمبيعات والخدمة. في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة عددًا من كبار المهندسين التقنيين ، بالإضافة إلى 2 R&د ـ قواعد وخطوط انتاج متعددة. في الوقت نفسه ، تقدمنا ​​بطلب للحصول على عدد من براءات الاختراع التكنولوجية الوطنية وشهادات الفحص المهني في الصين. الآن تتنوع مشاريع أعمال الشركة (محطات إعادة العمل BGA ، أدوات اختبار BGA ، معدات زرع كرات BGA ، خدمات معالجة كرات مصنع BGA ، المواد الاستهلاكية BGA ، خدمات إعادة عمل لحام BGA ، وغيرها من خدمات إصلاح شرائح اللوحة الأم PCB) ، من بينها منتجات المعدات التي يمكن أن تكون معالجتها ومخصصة. بالإضافة إلى وجود قاعدة عملاء محلية كبيرة ، فإننا نصدر أيضًا إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وسنغافورة وماليزيا والهند ودول أخرى. نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه بدعم من العملاء والجهود المشتركة لجميع الموظفين ، ستسعى شركة Dataifeng جاهدة لخدمة المزيد من العملاء من خلال الابتكار وجعل العملاء يتمتعون بإحساس أفضل بالخبرة.

بدأت شركة Shenzhen Dataifeng Technology Co. ، Ltd. في مارس 2009 ، مع التركيز على إنتاج تكنولوجيا اللحام بالشرائح الإلكترونية في عملية إنتاج SMT ، ودمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة. بفضل دعم العملاء الجدد والقدامى والجهود المشتركة لجميع الموظفين ، في تكنولوجيا إعادة عمل اللحام بالرقائق ، لدينا عدد من منتجات التكنولوجيا الأساسية مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة.  من خلال المنتجات الرائدة والمبتكرة ، يتم تحسين المنتجات باستمرار وتستمر الجودة في التحسن.  حازت التكنولوجيا المهنية الجيدة وخدمة ما بعد البيع الممتازة على اعتراف وثقة عملائنا. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا للعمل في المستقبل.

مبيعات محطات إعادة العمل المختلفة وآلة اللحام وآلة اللحام وآلة إعادة التشكيل ، نرحب بالتعاون التجاري.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2013
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    Shenzhen
  • الصناعة الرئيسية
    ماكينات المنتجات الإلكترونية
  • المنتجات الرئيسية
    BGA rework station other welding Equipment
  • الشخص الاعتباري
    Tony.Qin
  • عدد الموظفي
    16~100 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    12000000USD
  • سوق التصدير
    آحرون
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
تأسست شركة Shenzhen Dataifeng Technology Co.، Ltd. في مارس 2009. وهي شركة متخصصة في تصنيع تكنولوجيا اللحام بالشرائح الإلكترونية في عملية إنتاج SMT ، حيث تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة. في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة عددًا من كبار المهندسين التقنيين ، بالإضافة إلى قاعدتي بحث وتطوير وخطوط إنتاج متعددة. في الوقت نفسه ، تقدمنا ​​بطلب للحصول على عدد من براءات اختراع التكنولوجيا الوطنية وشهادات الفحص المهني في الصين. الآن تتنوع مشاريع الشركة التجارية (محطات إعادة العمل BGA ، أدوات اختبار BGA ، معدات زرع كرات BGA ، خدمات معالجة كرات مصنع BGA ، المواد الاستهلاكية BGA ، خدمات إعادة عمل لحام BGA ، وغيرها من خدمات إصلاح شرائح اللوحة الأم PCB) ، من بينها منتجات المعدات التي يمكن أن تكون معالجتها ومخصصة. بالإضافة إلى وجود قاعدة عملاء محلية كبيرة ، فإننا نصدر أيضًا إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وسنغافورة وماليزيا والهند ودول أخرى. نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه بدعم من العملاء والجهود المشتركة لجميع الموظفين ، ستسعى شركة Dataifeng جاهدة لخدمة المزيد من العملاء من خلال الابتكار وجعل العملاء يتمتعون بإحساس أفضل بالتجربة.
شركة فيديو
الشهادات
م
قضية:شنتشن ACT اختبار التكنولوجيا المحدودة.
شهادة مؤسسة عالية التقنية
قضية:لجنة الابتكار التكنولوجي في Shenzhen
تسجيل التصميم
قضية:إدارة الملكية الفكرية الوطنية الصينية
تسجيل التصميم
قضية:إدارة الملكية الفكرية الوطنية الصينية
تسجيل التصميم
قضية:إدارة الملكية الفكرية الوطنية الصينية
شهادة تسجيل أعمال برمجيات الحاسب الآلي
قضية:إدارة حقوق النشر الوطنية في الصين
برنامج تشغيل نقطة العدسة الضوئية BGA
قضية:إدارة حقوق النشر الوطنية في الصين
نظام زرع الكرة BGA
قضية:إدارة حقوق النشر الوطنية في الصين
نظام التحكم في درجة الحرارة الكيميائية الصناعية الأوتوماتيكية
قضية:إدارة حقوق النشر الوطنية في الصين
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

إرسال استفسارك

Dataifeng focused on the BGA chip welding technology,BGA balls technical solution equipment tools,bga welding machine.
Language
Best Quality Dataifeng hot selling products BGA rework station and consumables low prices Factory

Best Quality Dataifeng hot selling products BGA rework station and consumables low prices Factory

Shenzhen Dataifeng Technology Co., Ltd.. is a high-tech enterprise focus on the SMT production process of electronic chip welding, is a collection of research and development, production, sales and service in one of the professional electronic chip welding repair processing solutions industry. Since the company was established in March 2009, thanks to the support of new and old users and the joint efforts of all staff. Now has the independent intellectual property rights of the core technology in chip welding repair special equipment. the company in line with the customer-centered, the pursuit of perfect technical solutions for the goal, professional to provide high-quality electronic chip welding BGA repair equipment. 

The repair equipment series products have covered high and low grades, could be customized for special needs and provide customers with complete solutions in electronic chip welding repair operations!

Dataifeng through independent development and innovation, product functions and quality continue to improve, with good professional technology, quality and timely after-sales service, won the recognition and trust of our customers.

We'll solve it for you to deal with the SMT production process can not deal with the problem! No matter you are in the precision BGA welding encountered problems, or precision welding technology problems, with our professional technical experience and high-tech solutions.

 We offer more than BGA machining welding or ball planting technology! We save more manpower and material costs for you! Your satisfaction is our eternal pursuit! Dataifeng is getting better every day because of you!


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US
Phone: +86 13715211798
Telephone: 4008398894
WhatsApp: +86 13715211798
Skype: +86 13715211798
Send your inquiry
Product Details
Company Profile

FAQ

1.How about the package ?Is the transportation safe?
All machines would be packaged Safely, by standard strong wooden carton with foam inside.
2.What is the delivery way ? How many days will the machine arrrive us ?
Yes, you can specify a freight company, or we can help you find a freight company. The freight service(warehouse-to-door DAP) , the air freight time is 4-7 days, the land freight is 7-15 days, and the sea freight is 15-30 days.
3.This machine is easy to use ? if I have no experience, I can also operate it well ? Do you provide the user manual and operating videos to support us ?
Yes, our BGA machine is designed to use easily, Normally it will take you 1-2 hours to learn how to operate, if you are a technician, it will much faster to learn.We will provide the English user manual for free , and the operation video is available.

Advantages

1.All products use high-quality and high-precision imported raw materials (temperature control instrument, PLC, heater).
2.Diversified business items (BGA rework stations, BGA test tools, BGA ball planting equipment, BGA plant ball processing services, BGA consumable supplies, BGA soldering rework services, and other PCB motherboard chip repair services), and products can be processed and customized.
3.All products are independently developed, with 2 R&D bases and multiple production lines.
4.The products and equipment are highly professional and have a wide range of applications.

About Dataifeng

Shenzhen Dataifeng Technology Co., Ltd. was established in March 2009. It is a professional manufacturer of electronic chip welding technology in the SMT production process, integrating R&D, production, sales and service. At present, the company has a number of senior technical engineers, as well as 2 R&D bases and multiple production lines. At the same time, we have applied for a number of national technology patents and professional inspection certificates in China. Now the company's business projects are diversified (BGA rework stations, BGA test tools, BGA ball planting equipment, BGA plant ball processing services, BGA consumables, BGA soldering rework services, and other PCB motherboard chip repair services), among which equipment products can be processed and customized . In addition to having a large domestic customer base, we also export to the United States, Canada, Australia, Singapore, Malaysia, India and other countries. We firmly believe that with the support of customers and the joint efforts of all employees, Dataifeng Company will strive to serve more customers through innovation and make customers have a better sense of experience.

Shenzhen Dataifeng Technology Co., Ltd. started in March 2009, focusing on the production of electronic chip welding technology in SMT production process, integrating research and development, production, sales and service. Thanks to the support of the new and old customers and the joint efforts of all staff, in the chip soldering rework technology, we have a number of core technology products with independent intellectual property rights.   Through the pioneering and innovative, the products are continuously improved and the quality continues to improve.  Good professional technology and excellent after-sales service have won the recognition and trust of our customers. Welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business.

Sales of various rework station and welding machine, soldering machine and reballing machine, welcome business cooperation.


Basic Information
  • Year Established
    2013
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    Shenzhen
  • Main Industry
    Electronic Products Machinery
  • Main Products
    BGA rework station other welding Equipment
  • Enterprise Legal Person
    Tony.Qin
  • Total Employees
    16~100 people
  • Annual Output Value
    12000000USD
  • Export Market
    Others
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Shenzhen Dataifeng Technology Co., Ltd. was established in March 2009. It is a professional manufacturer of electronic chip welding technology in the SMT production process, integrating R&D, production, sales and service. At present, the company has a number of senior technical engineers, as well as 2 R&D bases and multiple production lines. At the same time, we have applied for a number of national technology patents and professional inspection certificates in China. Now the company's business projects are diversified (BGA rework stations, BGA test tools, BGA ball planting equipment, BGA plant ball processing services, BGA consumables, BGA soldering rework services, and other PCB motherboard chip repair services), among which equipment products can be processed and customized . In addition to having a large domestic customer base, we also export to the United States, Canada, Australia, Singapore, Malaysia, India and other countries. We firmly believe that with the support of customers and the joint efforts of all employees, Dataifeng Company will strive to serve more customers through innovation and make customers have a better sense of experience.
Company Video
Certifications
CE
Issue by:Shenzhen ACT Testing Technology Co.,Ltd.
Certificate of High-tech enterprise
Issue by:Shenzhen Technology Innovation Committee
Registation of Design
Issue by:China National Intellectural Property Administration
Registation of Design
Issue by:China National Intellectural Property Administration
Registation of Design
Issue by:China National Intellectural Property Administration
Certificate of Registration of computer software works
Issue by:National Copyright Administration of China
BGA optical counterpoint operation software
Issue by:National Copyright Administration of China
BGA ball planting system
Issue by:National Copyright Administration of China
Industrial automatic chemical temperature control system
Issue by:National Copyright Administration of China
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry